أبو ظبيتوريد الفولاذ الكربوني المجلفن عبر رأس دائري آلة المسمار آلة المسمار عموم رأس المسمار 3/8

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: صواميل برشام برأس مستديرة مسطحة من Dongguan ، ومسامير كاملة الأسنان ممتدة ، وصواميل مربعة مجلفنة بالحديد ، وأغطية لولبية ذات مخلب ، ودبابيس مجوفة دبوس كوتر ، وصواميل رقيقة سداسية الشكل ، جوانات رقيقة ، غسالات قفل ، صواميل بلاستيكية ، براغي وصواميل للخزانة من ثلاث مجموعات ، مسامير هيكلية فولاذية ، براغي ذات رأس مسطح torx ، براغي غطاء رأس مقبس الفطر ، براغي صغيرة 12.9 درجة ، صواميل سوداء غير قابلة للانزلاق ومثبتات أخرى ، بسبب تختلف المواد والمواصفات الخاصة بالمنتجات ، كما تختلف الأسعار أيضًا. يرجى الاتصال بنا إذا كنت بحاجة إليها.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

الحل التقني لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو: شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. تكشف عن صامولة ضد السقوط ، والتي تشمل أبو ظبيأبو ظبيقفلًا ولوحة أبو ظبيأبو ظبيقفل وجسم الجوز وحلقة أبو ظبيأبو ظبيقفل وأبو ظبيأبو ظبيقفل مخلب. حلقة الأبو ظبيأبو ظبيقفل وجسم الجوز عند استخدامها معًا ، تكون حلقة الأبو ظبيأبو ظبيقفل عبارة عن حلقة دائرية ، والقطر الداخلي لحلقة الأبو ظبيأبو ظبيقفل أكبر من القطر الداخلي للدائرة المحددة لجسم الجوز ، ويكون القطر الخارجي لحلقة الأبو ظبيأبو ظبيقفل أصغر من القطر الداخلي لإبزيم الأبو ظبيأبو ظبيقفل ، قرص الأبو ظبيأبو ظبيقفل عبارة عن لوحة معدنية على شكل قوس ، وعدد أقراص الأبو ظبيأبو ظبيقفل أكبر من أو يساوي ثلاثة. يتم توصيل طرف جانبي قصير من لوحة الأبو ظبيأبو ظبيقفل بجسم الجوز ، والطرف الآخر من لوحة الأبو ظبيأبو ظبيقفل متصل بمقبض الأبو ظبيأبو ظبيقفل ، وتميل لوحة الأبو ظبيأبو ظبيقفل إلى الجزء الخارجي من جسم الجوز ، ويتم ترتيب أبو ظبيأبو ظبيقفل الأبو ظبيأبو ظبيقفل على الجانب الخارجي لنهاية الاتصال بين درع الأبو ظبيأبو ظبيقفل ولوحة الأبو ظبيأبو ظبيقفل. على الجانب ، الأبو ظبيأبو ظبيقفل عبارة عن قوس مقعر.

توريد الصلب الكربوني المجلفن

لا يمكن معالجة إنتاج الضمادات المستديرة غير القياسية إلا على المخارط العادية بدون آلات التثقيب. المعالجة باستخدام الفولاذ المستدير صعبة ، ونفايات المواد كبيرة ، وفقدان الأدوات كبير ، والكفاءة منخفضة. الغرض من شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو توفير وحدة معالجة مخرطة دائرية مسطحة دائرية غير قياسية ، وهي مناسبة لإنتاج العديد من منصات مسطحة دائرية غير قياسية. يتم تحقيق Yueluo بهذه الطريقة. إنه يشتمل على دعامة مربعة مجوفة ومسامير وأخدود تشغيل دائري. يتميز بترك أخدود دائري على سطح واحد من دعامة مربعة مجوفة. هناك 4 مسامير متصلة بشكل متساوٍ. مزايا Yueluo هي: 1. تقليل صعوبة المعالجة. 2. حفظ المواد (يمكن استخدام نفايات الزاوية) ؛ 3. تقليل تآكل الأداة. 4. تحسين كفاءة الإنتاج.

أبو ظبيالمسمار آلة رئيس جولة فيليبس

أبو ظبيأبو ظبيأبو ظبيأبو ظبيأبو ظبيأبو ظبيآلة المسمار

تستخدم الحشوات بشكل أساسي لحماية أسطح التحميل للقطع المقترنة. أبو ظبيالبراغي والصواميل وغيرها مصنوعة في الغالب من الفولاذ الكربوني المتوسط ، كما تستخدم سبائك الصلب. عندما تكون هناك متطلبات لمقاومة التآكل أو التوصيل الكهربائي ، يمكن أيضًا استخدام النحاس وسبائك النحاس والمعادن غير الحديدية الأخرى. تنص معايير الصين والعديد من الدول على أن الوصلات الملولبة يتم تصنيفها وفقًا لخصائصها الميكانيكية ، ويتم وضع علامة على رمز الدرجة على أداة التثبيت. البرشام مصنوع من الفولاذ أو سبائك الألومنيوم أو سبائك النحاس ، وما إلى ذلك ، والرأس له أشكال مختلفة لتلبية احتياجات طبقات البرشام المختلفة.

أبو ظبيأبو ظبيأبو ظبيأبو ظبيمسامير رأس عموم

سوف يتم فك الجوز العام من تلقاء نفسه بسبب الاهتزاز وأسباب أخرى أثناء الاستخدام. من أجل منع هذه الظاهرة ، تم اختراع الجوز ذاتي الأبو ظبيأبو ظبيقفل. الوظائف الرئيسية للصواميل ذاتية الأبو ظبيأبو ظبيقفل هي مقاومة السقوط ومضادة للاهتزاز. للمناسبات الخاصة. مبدأ عملها بشكل عام هو الأبو ظبيأبو ظبيقفل الذاتي عن طريق الاحتكاك. تشمل أنواع الصواميل ذات الأبو ظبيأبو ظبيقفل الذاتي المصنفة حسب الوظيفة تلك التي تحتوي على حلقات من النايلون ، والصواميل التي يتم إغلاق الرقبة بها ، وتلك التي تحتوي على أجهزة معدنية مانعة للفك. كلها صواميل أبو ظبيأبو ظبيقفل فعالة من نوع عزم الدوران (راجع المعيار الوطني GB / T3098.9-2002)

3/8

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي